اعلان

محافظ الأقصر يبحث مع السفير الإيطالي سبل التعاون ودعم السياحة

الإستقبال
الإستقبال

التقي المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، السيد ميكيلي كواروني سفير إيطاليا لدى مصر، لبحث سبل التعاون بين البلدين ، بحضور الدكتور فرانسيس محارب ممثل القنصلية الإيطالية في صعيد مصر.

ورحب محافظ الأقصر، بالسفير الإيطالي متمنياً استمرار التعاون ودعم أواصر الصداقة بين الجانبين خاصة وأن هناك تقاربًا فى الثقافة بين مصر وايطاليا مما يشجع على تبادل العديد من الخبرات فى مختلف المجالات.

ولفت المحافظ إلي أن الأقصر تشهد حاليا إقامة احتفالية كبري بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس دار ستيفانو ريتشي العالمية الايطالية للأزياء مشيرا الي ان اختيار الأقصر لاقامة الاحتفالية يعد تأكيدا على مكانة الأقصر كأحد عواصم السياحة الثقافية بالعالم، معربا عن دعم المحافظة لكافة الفعاليات التي تساهم في عودة السياحة الإيطالية إلى سابق معدلاتها ويكون لها مردود إيجابي على زيادة نسبة أعداد السياح الإيطاليين بالأقصر.

وأعرب السفير الإيطالى، عن سعادته بزيارة الأقصر ، مشيرا إلى اهمية دعم العلاقات بين الجانبين عن طريق إقامة الفاعليات المتنوعة للمساهمة في التنشيط السياحي، مؤكدا أن اختيار الأقصر لإقامة الاحتفالية يؤكد ثقة المؤسسات الدولية في المقاصد السياحية المصرية.

WhatsApp
Telegram