اعلان

«حياه كريمة» بالفيوم تعقد ندوة لنشر ثقافة العمل التطوعي للشباب

جانب من التكريم
جانب من التكريم

عقدت مؤسسة حياة بمحافظة الفيوم، اليوم الإثنين، ندوة توعوية بمدرسة موسى سيف النصر الثانوية بمركز أطسا.

وجاء ذلك في إطار سلسلة الندوات التي تعقدها مؤسسة حياة كريمة؛ لنشر ثقافة العمل التطوعي للشباب، والتعريف بالجهود التنموية والشبابية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وتم تنفيذ محاضرة توعوية داخل مدرسة موسى سيف النصر الثانوية بقرية أبوجندير التابعة لإدارة اطسا التعليمية، بحضور الدكتور عماد عادل المدير التنفيذي لمكتب حياة كريمة بالفيوم، والدكتور محمود القللي منسق مؤسسة حياة كريمة بالفيوم، ومتطوعي حياة كريمة بمركز أطسا.

جانب من الندوة

وتناولت المحاضرة التعريف بمؤسسة حياة كريمة وشرح رسالة ورؤية المؤسسة وتوضيح الأهداف التي تسعى إليها والمحار التي تعمل على تنفيذها المؤسسة، بالإضافة إلى إبراز المشروعات القومية التي يتم تنفيذها من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتوضيح معدلات التنفيذ الجاري تنفيذها في محافظة الفيوم وإعداد المستفيدين منها وما هي فوائد المشروعات الجاري تنفيذها وأهميتها لتحسين حياة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

جانب من الندوة

وتم اختتام المحاضرة من خلال تقسيم الطلاب إلى مجموعة وعمل نشاط لهم من خلال منافسات الطلاب بين بعضهم على طرح أفكار جديدة لخدمة المجتمع.

وفي نهاية الندوة تم تكريم الفريق الذي قدم أفضل فكرة خدمية قابلة للتنفيذ وتستحق الدراسة وسوف يعمل فريق المؤسسة في الفيوم الفترة القادمة على تحليل الأفكار وبلورتها في شكل مشروعات لخدمة أهالينا.

وذلك بالتعاون مع ديوان عام محافظة الفيوم ووزارة التربية والتعليم متمثلة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم.

جانب من الندوة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية