اعلان

مبادرة «دكان الفرحة».. توزيع 8 آلاف قطعة ملابس على 2000 طالب بجامعة جنوب الوادي

جانب من المعرض
جانب من المعرض

نظم صندوق تحيا مصر معرضاً للملابس بالصالة المغطاة بجامعة جنوب الوادي، ضمن مبادرة 'دكان الفرحة'، والذي يستهدف توزيع عدد 8 آلاف قطعة بالإضافة إلى الأحذية والإكسسورات.

ويستفيد من المبادرة 2000 طالب من طلاب الجامعة، وذلك في إطار التعاون بين جامعة جنوب الوادي وصندوق تحيا مصر وتحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة.

وافتتح المعرض الدكتور حازم عمر نائباً عن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نائبا عن الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، والدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية، وطارق سيف الدين رئيس قطاع المشروعات بصندوق تحيا مصر.

وأكد الدكتور حازم عمر، أن المعرض يتم تنظيمه بالاشتراك مع صندوق تحيا مصر ضمن خطته لرعاية طلاب الجامعات المصرية، وذلك ضمن مبادرة 'دكان الفرحة' بهدف إدخال البهجة على قلوب طلاب الجامعة.

ونقل الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة، تحيات رئيس الجامعة لجمهور الحاضرين وأعرب عن سعادته بهذه الاحتفالية، موجهًا الشكر لمسئولي صندوق تحيا مصر وجهودهم، داعياً إلى استمرار التعاون مع الصندوق في العديد من المجالات.

وأضاف الدكتور أشرف موسى، أن الجامعة تهتم بتقديم خدمة مميزة للطلاب، وتسعى دائماً في مساعدتهم، مشيراً إلى أن مثل هذه المعارض شديدة الأهمية لرعاية الطلاب على كافة المستويات.

وأوضح طارق سيف الدين رئيس قطاع المشروعات بالصندوق، أن المعرض يضم 10 آلاف قطعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات سوف يتم توزيعها على طلاب جامعة جنوب الوادي.

وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم عدد 19 طالبًا وطالبة من أوائل الطلاب، وايضاً الطلاب المتفوقين بالكليات شهد الاحتفالية هشام خليفة وعادل إمام وأحمد حسن من صندوق تحيا مصر، وحشد من الطلاب.

WhatsApp
Telegram