اعلان

معلمة تمنع تلميذة من دخول الحمام فتبرزت داخل فصلها في البحيرة.. ووالدها: بنتي أُصيبت باكتئاب | بث مباشر

والد التلميذة "يمنى"
والد التلميذة "يمنى"

شهدت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، واقعة مؤسفة، اليوم الإثنين، حيث تجردت معلمة بمدرسة 'صدقي الابتدائية' التابعة لإدارة كفر الدوار التعليمية، من مشاعر الإنسانية، ورفضت ذهاب التلميذة 'يمنى خميس عبد الباسط'، المقيدة بالصف الثالث الابتدائي، إلى دورة المياه لتقضي حاجتها، فتبولت وتبرزت على نفسها، ودخلت في نوبة من البكاء الشديد، وأصيبت بحالة من الاكتئاب.

وقال خميس عبد الباسط إبراهيم، والد التلميذة يمنى، إنه تلقى مكالمة هاتفية من زوجته أثناء وجوده في مقر عمله، تخبره بأن ابنته جاءت من المدرسة وهي متبرزة على نفسها، مضيفًا: 'بنتي معملتهاش وهي في الحضانة هتعملها إزاي وهي في المدرسة!'.

وأضاف أنه علم من زوجته أن المعلمة رفضت ذهاب ابنته 'يمنى' إلى دورة المياه حتى تقضي حاجتها، لذلك تبرزت على نفسها وظلت جالسة في مقعدها ولم تتحرك إلا عند وقت الانصراف.

وأردف والد التلميذة يمنى حديثه قائلًا: بنتي فضلت قاعدة في مكانها بعد ما عملت حمام على نفسها، متحركتش غير وقت الانصراف، ولما قامت زمايلها اكتشفوا إنها عملت حمام على نفسها وفضلوا يضحكوا عليها، وأنا مش هلوم عليهم لأنهم أطفال.

وأوضح أنه يلوم على المعلمة التي من المفترض أن تربي وتعلم أجيالا، لا أن تتسبب في إصابتهم بحالة نفسية سيئة، مشيرًا إلى أن ابنته رفضت تمامًا أن تعود إلى المدرسة مرة أخرى، مناشدًا وزير التربية والتعليم والمسؤولين بالمحافظة بمحاسبة المعلمة وعودة حق ابنته.

WhatsApp
Telegram