اعلان

أخبار قنا اليوم.. توزيع 8 آلاف قطعة ملابس على 2000 طالب بجامعة جنوب الوادي

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

رفع 22 طنًا من المخلفات والقمامة بمحيط مدارس أبومناع غرب بقنا

شنت الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب بمركز دشنا، في محافظة قنا، حملة مكبرة لأعمال النظافة والتجميل أمام المدارس، حيث تم رفع ما يقرب من 22 طنًا من المخلفات والقمامة، بمحيط المدارس، بالتنسيق مع مسؤولي المدارس، الواقعة في نطاق الوحدة المحلية، بالإضافة إلى تهذيب أشجار الفيكس وتقليم النخيل وإزالة الحشائش ورفع المخلفات المتواجدة بمحيط المدارس.

بتهمة الاتجار في المخدرات.. حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بقنا

قررت جهاز التحقيق بقنا، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، بعد ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الشابو والحشيش بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

السيطرة على حريق نشب أعلى سطح مقهى بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق نشب أعلى سطح مقهى بمدينة قنا، وإخماده قبل امتداده للمنازل المجاورة دون وقوع خسائر في الأرواح، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مبادرة «دكان الفرحة».. توزيع 8 آلاف قطعة ملابس على 2000 طالب بجامعة جنوب الوادي

نظم صندوق تحيا مصر معرضاً للملابس بالصالة المغطاة بجامعة جنوب الوادي، ضمن مبادرة "دكان الفرحة"، والذي يستهدف توزيع عدد 8 آلاف قطعة بالإضافة إلى الأحذية والإكسسورات، ويستفيد من المبادرة 2000 طالب من طلاب الجامعة، وذلك في إطار التعاون بين جامعة جنوب الوادي وصندوق تحيا مصر وتحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة

WhatsApp
Telegram