اعلان

السجن المشدد 10 سنوات لشاب اعتدى على طفلة داخل مسكنها بالشرقية

الحكم بالحبس
الحكم بالحبس
كتب : مي كرم

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة شاب بالسجن المشدد 10 سنوات؛ بتهمة الاعتداء على طفلة رغما عنها داخل مسكن أسرتها، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

صدر الحكم، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد السيد وسامي زين العابدين والوليد حسين مكي، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

تعود أحداث القضية القضية، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من قسم أول العاشر من رمضان بورود بلاغ من أسرة "م.ا.خ" 11 عاما، مقيمة بمدينة العاشر من رمضان، بقيام "حمدي.ع.ا" مقيم بدائرة قسم أول العاشر، بالتعدي على الطفلة رغما عنها تحت التهديد داخل مسكنها.

وتبين من التحقيقات، أنه حال صعود الطفلة المجني عليها درج العقار، فوجئت بالمتهم يستوقفها ويسألها عما إذا كان يوجد بالعقار أحد الأطباء، فأجابته بالنفي، لكن المتهم فاجأها بالتعدي عليها بالقوة والتهديد، فأسرعت الصغيرة وأخبرت والدها الذي تمكن بمساعدة الأهالي من ضبط المتهم، وألقت قوة أمنية بمعرفة النقيب محمد نبيل، معاون مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، ورئاسة المقدم محمد أسامة منير، رئيس مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، القبض على المتهم، وتبين من التحريات صحة الواقعة والاتهام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن