اعلان

ننشر التحريات في واقعة مقتل شاب على يد توأمه بكفر الشيخ

المجنى عليه
المجنى عليه

ينشر 'أهل مصر' نص التحقيقات في واقعة مقتل شاب على يد شقيقه التوأم بقرية الأخماس التابعة لقرية إسحاقة بمركز ومحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد مشادة كلامية بينهما تطورت لقيام المتهم بطعن توأمه بطعنات نافذة بالقلب أدت لوفاته متأثرا بإصابته داخل العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام بعد يومين من مكوثه بها.

وجاء في نص تحريات المباحث التي أجريت فى مركز شرطة كفر الشيخ، أنه في يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر من العام الحالى، وبإجراء التحريات السرية الموثوق من صحتها فإن التحريات قد أسفرت عن وجود خلافات سابقة ومتكررة بين المجني عليه 'ط. ف.ب.خ'، وشقيقه التوأم المتهم في القضية ويدعى 'م.ف. ب.خ'، إذ تبين أنه في يوم الواقعة وعلى إثر تلك الخلافات حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة.

وأوضحت التحريات أنه أثناء تلك المشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على توأمه بالضرب محدثًا به إصابته التي أودت بحياته داخل العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، كما هو مبين بأوراق القضية.

وحُرر محضر بالواقعة يحمل رقم 10308 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، وأمرت النيابة بمركز شرطة كفر الشيخ بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضي التجديدات بمحكمة كفر الشيخ حبس المتهم 15 يوم علي ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)