اعلان

ابتزها بمقاطع فيديو فاضحة.. سيدة تنهي حياة عشيقها بطلق ناري بالشرقية

جثة بالمشرحة
جثة بالمشرحة
كتب : مي كرم

أقدمت سيدة من مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، على إنهاء حياة عشيقها، بعد تهديدها بمقاطع فيديو جنسية لها.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص مقتولاً بطلق ناري.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان وقوع البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص من دائرة المركز، صاحب محل بقالة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل و5 عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى، حيث توصلت إلى تحديد هوية المجنى عليه، وتبين أنه مالك محل بقالة مقيم بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريتي أمن القليوبية وأسوان، أمكن ضبطهم وبمواجهتهم، أقرت المتهمة الأولي بوجود علاقة بينها وبين المجنى عليه، وقيامه بتصوير مقاطع جنسية لها وابتزازها، فقامت بالاتفاق مع المتهمين على التخلص منه مقابل مبلغ مالى، حيث قاموا برصد تحركات المجنى عليه، وقاموا بملاحقته، وأطلق أحدهم عليه عيارا ناريا أودى بحياته في الحال، واستولوا على دراجته النارية وهاتفه المحمول.

وعقب ارتكاب الواقعةن قامت المتهمة الأولى بمقابلة باقى المتهمين ودفع المبلغ المالي المتفق عليه، وأرشدوا عن مكان السلاح المستخدم والمبلغ المالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً