اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله بالصرف الصحي

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يناقش آخر مستجدات الموقف الحالي لملف المتغيرات المكانية

عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، جلسة المجلس التنفيذي بحضور كلا من محمد عبد الفتاح آدم السكرتير العام للمحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ومديري الإدارات والمديريات بالمحافظة، وحضر الاجتماع كلا من وائل زكريا الأمير 'مجلس الشيوخ'، ومحمد بهجت الصن، وباهى أمين مسعود، وأحمد إدريس... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل وزارة التعليم بالأقصر يلتقي مجلس أمناء المحافظة

التقى ظهر اليوم الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أعضاء مجلس أمناء المحافظة للمرة الأولى، لمناقشة أوضاع التعليم خلال الفترة الراهنة داخل المحافظة بمختلف إداراتها، ولعرض أي عقبات أو عراقيل تواجه التلميذ أو المعلم لبحثها والعمل على حلها؛ وذلك للإرتقاء بجودة وكفاءة العملية التعليمية، وأكد 'خالد'، خلال الإجتماع على أهمية دور المؤسسات التعليمية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله بالصرف الصحي جنوب الأقصر

لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في جنوب الأقصر، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارًا من الأهالي يفيد بمصرع شاب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله بالصرف الصحي بقرية كومير التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وتم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً