اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انطلاق رحلات البالون الطائر وإنقاذ طفل من البتر

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

مستشفى حورس بالأقصر تنجح في إنقاذ قدم طفل من البتر

نجح قسم جراحة التجميل والجراحات الميكروسكوبية بمستشفى حورس التخصصي بمدينة أرمنت بغرب الأقصر، في إنقاذ قدم طفل من البتر بعد تعرضه لحادث سير، واستقبلت مستشفى حورس التخصصي بمدينة أرمنت بالأقصر، طفل يعاني من فقد جلدي كامل بالأنسجة الجلدية والرخوية للقدم اليسرى مع وجود تهتك شديد بالعضلات وقطع بالأوتار وعدة كسور بمشط القدم وقام الأطباء على الفور بالتدخل الجراحي ودخوله العمليات، حيث تم تثبت الكسور بواسطة الأسلاك المعدنية ثم تم إجراء تنظيف جراحي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بين السماء والأرض.. السائحون يستمتعون بمشاهدة معالم الأقصر بـ 35 بالون طائر

شهدت سماء محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، تحليق 35 رحلة بالون طائر حاملة على متنها 700سائح وسائحة من جنسيات مختلفة، لمشاهدة معالم الأقصر الأثرية والتمتع بيها بين الأرض والسماء، وانطلقت رحلات البالون فجر اليوم، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، ومنها تعقيم كل البالونات واستخدام كواشف الحرارة والمطهرات والكمامات، بجانب التزام كل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الفنان الهندي العالمي أنيل كابور: سعيد بزيارة الأقصر وأتمنى تكرارها

عبر الفنان الهندي العالمي انيل كابور، عن سعادته بزيارة مدينة الأقصر وآثارها الخالدة، وأمله في أن يتمكن من زيارتها مجددا، نقل هذه التصريحات عن النجم الهندي الشهير، الخبير الساحي محمود إدريس، الذي كان في وداع 'كابور'، أثناء ختام زيارته للأقصر، والتي شارك خلالها في الاحتفال باليوبيل الذهبي لدار أزياء ستيفاني... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)