اعلان

انطلاق سباق الهجن التنشيطي الأول بمضمار السلوم

انطلاق سباق الهجن التنشيطي الأول بمضمار السلوم
انطلاق سباق الهجن التنشيطي الأول بمضمار السلوم

انطلق صباح اليوم السبت، سباق الهجن التنشيطي الأول بمضمار قرية بقبق 'زاوية الأجداب' التابعة لمركز ومدينة السلوم، بمشاركة ما يقرب من 405 هجن.

انطلاق سباق الهجن التنشيطي الأول بمضمار السلوم

سباق الهجن

وقال الدكتور حمد شعيب، نائب رئيس الاتحاد المصري لسباقات الهجن، إن سباق الهجن الذي انطلق صباح اليوم يعد السباق التنشيطي الأول بمضمار قرية بقبق (زاوية الأجداب) التابعة لمركز ومدينة السلوم بمشاركة ما يقرب من 405 هجينا من عدد من محافظات الجمهورية.

وأضاف أن سباقات الهجن ستكون لفترة واحدة فقط بإجمالي 30 شوطا، مؤكدا أن هذا المهرجان يتم تنظيمه من قبل اتحاد الإمارات لسباقات الهجن بالتعاون مع الاتحاد المصري لسباقات الهجن، ويعد هو الأول من نوعه بمدينة السلوم، مشيرا إلى أن هذا السباق برعاية إماراتية وستكون الجوائز للعشر مراكز الأولى فقط لكل شوط.

وتابع أن جوائز المراكز الثلاثة الأولى كالآتي 'الأول ٢٠٠٠ درهم إماراتي، الثاني ١٥٠٠ درهم، الثالث ١٠٠٠ درهم' ومن الرابع حتى العاشر تبدأ من ٩٠٠ درهم و كل مركز يقل ١٠٠ درهم حتى يصل نصيب المركز العاشر ٣٠٠ درهم إماراتي وهذه الجوائز لكل شوط على حده، ويُعد هذا المهرجان تنشيطي حتى يحدد موعد الافتتاح الرسمي للمضمار.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتقديم الدعم لتسهيل انطلاق فعاليات السباق، حيث ثمن التعاون الإماراتي مشيرا إلى أن السباق التنشيطي هو نواه لسباقات أخرى وستكون هناك مشاركة قوية لأبناء مطروح مقدما الشكر الي محافظ مطروح ووزير الشباب والرياضة ووكيل مديرية الشباب ولجميع الأجهزة التنفيذية والامنية التي ساهمت لإنجاح السباق التنشيطي الأول بالسلوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح