اعلان

مواطن يُشعل النار في نفسه داخل إدارة كفر الدوار التعليمية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أشعل مواطن بكفر الدوار، في محافظة البحيرة البحيرة، قبل قليل، النار في نفسه داخل مبني إدارة بندر كفر الدوار التعليمية، وجرى نقله إلى مستشفى كفر الدوار "الشاملة" لإنقاذ حياته.

كانت حالة من الفزع شهدها العاملين بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية، بمحافظة البحيرة، عقب قيام ولي أمر بإشعال النيران في جسده عقب قيامه بسكب كمية من مادة قابلة للاشتعال على ملابسه داخل مبنى الإدارة، تم إخطار الأجهزة الأمنية والحماية المدينية والتي هرعت للمكان لاتخاذ اللازم والسيطرة على الواقعة.

وأفاد مصدر داخل الإدارة: أن المواطن يُدعي "أشرف. م. م" ولي أمر تلميذ بالمرحلة الابتدائية، مقيم بمنطقة سيدي شحاتة، حضر اليوم السبت، لمقر الإدارة، للاستعلام عن ملف نجله المقيد بالصف الأول الابتدائي بمدرسة تابعة لإدارة البندر التعليمية، وهناك من أكد أن المشكلة كانت بسبب عدم تسليم الكتب للطالب، فيما أفاد آخر أن الواقعة بسبب تحول الطالب لمدرسة أخرى، وحينما تم رفض الطلب لانتهاء موعد النقل، قام بإشعال النيران في جسده، على الفور قام مسؤولو الإدارة بإبلاغ الشرطة.

ومن فورها انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتم الدفع بسارة الحماية المدنية سيارة الإسعاف، وجري نقل المواطن لمستشفى كفر الدوار "الشاملة" لمحاولة إنقاذه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي