اعلان

خالفت القرارات الوزارية.. وكيل تعليم البحيرة يحيل مديرة مدرسة بكفر الدوار للتحقيق

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

قرر يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، استبعاد مديرة مدرسة إبراهيم عبد العال للتعليم الأساسي بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية وإحالتها للتحقيق لعدم تسليمها الكتب المدرسية لأحد التلاميذ بالمدرسة ومخالفتها للقرارات الوزارية وتعنتها في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية صباح اليوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالإدارات التعليمية المختلفة والاطمئنان على استقرار اليوم الدراسي وعدم وجود أي معوقات حيث قام بزيارة مدرسة إبراهيم عبد العال للتعليم الأساسي للاطمئنان على موقف تسليم الكتب المدرسية وتحقيق الانضباط الإداري وتلاحظ له قيام مديرة المدرسة بعدم تسليم الكتب المدرسية لأحد التلاميذ وذلك بالمخالفة للقرارات الوزارية بتسليم الكتب المدرسية للتلاميذ وعدم ربطها بسداد المصروفات.

مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين كما وجه مديري الإدارات التعليمية بالمتابعة الميدانية المستمرة والمرور على المدارس بنطاق إداراتهم التعليمية للوقوف على الموقف التنفيذي من تسليم الكتب المدرسية ورصد أي معوقات تعوق انتظام العملية التعليمية واستقرارها.

جاء ذلك في إطار الزيارات الميدانية المفاجئة لوكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة التي تجوب الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها للوقوف على انتظام العملية التعليمية وتذليل العقبات وحل المشكلات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المقصرين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض