اعلان

أخبار قنا اليوم.. تفقد معسكر الإيواء العاجل ومحاكاة للسيطرة على حريق وهمي

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

مقتل فتاة بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

لقيت فتاة مصرعها، اليوم الثلاثاء، بطلق ناري في الرأس في ظروف غامصة بقرية القلمينا التابعة لمركز الوقف شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ضبط شابين بحوزتهما مخدر الشابو في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط شابين بحوزتهما، 350 جرامًا من الشابو المخدر، داخل قطار بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الكشف على 641 مريضا في قافلة بقرية الحلفاية بقنا

نظمت جامعة جنوب الوادي قافلة متنوعة التخصصات لقرية الحلفاية قبلي بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والتي قامت بالكشف وصرف العلاج المجاني لعدد (641) حالة.

ضبط شخصين بتهمة النصب والاستيلاء على 3 ملايين جنيه بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط شخصين بتهمة النصب على المواطنين بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم التحفظ على المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

محافظ قنا يتفقد معسكر الإيواء العاجل ويشهد محاكاة عملية للسيطرة على حريق وهمي

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا جولة تفقدية بمعسكر الإيواء العاجل الذي أقامته مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري، موضحاً أن المخيم يضم 30 خيمة تستوعب 120 فردًا، بواقع 4 أسرّة في كل خيمة، فضلا عن أنه مجهز تجهيز كامل.

بـ سم الفئران.. «فوزية» تحاول إنهاء حياة زوجها وأبنائها الـ 3 لخلافات أسرية بقنا

حاولت ربة منزل، اليوم الثلاثاء، التخلص من زوجها وأبنائها الثلاثة بوضع السم لهم؛ بسبب خلافات أسرية بقرية الشيخ حمد التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، وتم ضبط المتهمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إحالة أوراق ربة منزل للمفتي بقنا.. قتلت طفلتها خنقًا من أجل عيون عشيقها

أحالت محكمة جنايات نجع حمادي، اليوم الثلاثاء، أوراق ربة منزل إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، لقتلها ابنتها خنقًا بجزيرة الحمودي في مركز الوقف شمال محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram