اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط لحوم فاسدة ولقاء مفتوح مع المواطنين

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

رئيس جامعة الأقصر يُكرم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بمسابقة البحوث الاجتماعية

كرم الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، طالب وطالبة من المتميزين في إعداد أبحاث تناقش مشكلات وقضايا مجتمعية ووضع مقترحات لحلها، في إطار مسابقة البحوث الاجتماعية التي نظمتها الجامعة خلال العام الجامعي2021-2022م، بحضور الدكتور وائل محمد الصغير، مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، والسيدة ذكاء صبري مدير إدارة النشاط الاجتماعي بالجامعة،سلم الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة شهادات التكريم لصاحب المركز الأول؛ الطالب فؤاد حجاج جمعة، بكلية السياحة والفنادق، كما كرم رئيس الجامعة الطالبة مروة حسين علي، بكلية الألسن والتي حصدت...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نائب محافظ الأقصر يعقد لقاء «اليوم المفتوح» مع المواطنين للاستماع لشكواهم

عقد محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، لقاء 'اليوم المفتوح' مع المواطنين، بناءً على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، للاستماع إلى شكاوى المواطنين، والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المختصة، وذلك بحضور رؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات الخدمية، ومحمود فاروق مدير إدارة خدمة المواطنين، وأحال نائب محافظ الأقصر بإحالة بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 282 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الأقصر

شنت مديرية الطب البيطرى بالأقصر، برئاسة الدكتور فتحي سلمى، عددًا من الحملات على الثلاجات والمحلات التجارية بالزينية، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطن، بالتنسيق مع شرطة المسطحات والبيئة ومباحث التموين بالأقصر وقسم شرطة طيبة، وأسفرت الحملات عن ضبط 54 فرخة مجمدة، بإجمالي وزن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)