اعلان

مسيرة طلابية بجامعة جنوب الوادي احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة جنوب الوادي، مسيرة طلابية، وذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى الـ ٤٩ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي.

جاء ذلك بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محسوب عبد القادر عميد كلية التربية ورائد عام أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، وعدد من عمداء الكليات ووكلائها، ومديري الإدارات بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس ورئيس أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، ومقرري أسرة طلاب من أجل مصر بكليات الجامعة المختلفة.

وأكد رئيس الجامعة أن الهدف من المسيرة هو ترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن والاعتزاز بانتصاراته، وغرس قيم الوطنية لدى الشباب مشيدًا بالدور الإيجابي الذي تلعبه أسرة طلاب من أجل مصر في كافة الأنشطة الطلابية.

وأشار الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن إدارة الجامعة برعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة حريصة على دعم وتلبية احتياجات الأنشطة الطلابية ودعم أنشطة الأسر الطلابية والتي تساهم في إعداد جيل صالح وفعال في خدمة مجتمعه ووطنه.

وأضاف الدكتور محسوب عبد القادر رائد عام أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، أن المسيرة الطلابية تأتي في إطار احتفالات الدولة المصرية وجامعة جنوب الوادي بالذكرى الـ٤٩ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتأكيداً على دور الجامعة في تنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب.

بدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الجمهوري، حيث انطلقت من أمام مبنى المركزية الجديد مروراً بكليات الجامعة ووصولاً إلى كلية الحقوق والتجارة في الختام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً