اعلان
اعلان

اليوم.. خالد سليم يحيي حفلا غنائيا ضمن مهرجان الموسيقى العربية بأوبرا دمنهور

الفنان خالد سليم
الفنان خالد سليم

يحيى الفنان خالد سليم، حفلا غنائيا، اليوم الخميس، على مسرح دار أوبرا دمنهور، ضمن حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ31، وذلك بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

يقدم خالد سليم باقة مختارة ومتنوعة من أغنيات زمن الفن الجميل والطرب الأصيل بالإضافة إلى عدد من أغانيه التي قدمها على مدار مشواره الفني المتميز.

وتنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، مجموعة من الحفلات الفنية على مسرح أوبرا دمنهور يحييها نخبة من نجوم الفن العربي ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته الـ31 التى تنطلق، اليوم الخميس 20 أكتوبر، بمشاركة كل من الفنان الكبير التونسي محمد الجبالي، والفنانة شروق شريف والفنان محمد متولي والفنانة هبة إسماعيل والفنان مصطفى سعد بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

يليه حفلا فنيا يوم الجمعة 21 أكتوبر تحييه فرقة أم كلثوم بقيادة المايسترو محمد عبد الستار.

كما يشارك فى حفلات المهرجان الفنان الكبير أحمد إبراهيم يوم الجمعة 28 أكتوبر بمصاحبة فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات، وذلك بمشاركة كل من الفنان حاتم زايد، والفنان محمد الجزار، والفنان إبراهيم فاروق، والفنان حسام صقر.

وتختتم هذه الفعاليات بمشاركة الفنانة الكبيرة عفاف راضي، في حفل فني يوم الأحد 30 أكتوبر بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، وبمشاركة كل من الفنان أحمد إسماعيل، والفنان إسماعيل صادق، والفنان يحيى عبد الحليم والفنانة غادة آدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو