اعلان

تغافلوا عن حرمة الموتى.. حفل غنائي بجامعة خاصة يثير غضب أهالي بني سويف

حفل غنائيا بجوار مقابر الموتى ببني سويف
حفل غنائيا بجوار مقابر الموتى ببني سويف

سادت حالة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' ببني سويف، بسبب قيام إحدى الجامعات الخاصة بالمحافظة بمدينة شرق النيل، حفلًا غنائيًا، بحضور المطربين أحمد سعد ومحمود العسيلي، بمناسبة العام الدراسي الجديد واستقبال الطلبة الجدد، بسبب وجود مقابر موتى خلف أسوار الجامعة مباشرة بمدينة شرق النيل.

الحفل الغنائي

ما تم نشره على الفيس بوك

وتداول راود موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، الفيديوهات والصور، بشكل واسع على صفحاتهم، وقد قابلها المتابعون بالغضب، حيث علق أحدهم: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، حسبنا الله ونعم الوكيل.

ردود الأفعال

وقال آخر: 'كنا نتمنى من الجامعة إنها تعرفنا لو أفادت المجتمع السويفي بشئ، سواء بحث علمي مميز حل مشكلة من مشاكل المحافظة أفضل من حفل ولا ليه لازمة'.

وأشار مواطن آخر إلى أن من يتواجدون بداخل المقابر بشرق النيل ببني سويف، يتمنون لو لحظة واحدة أن يعودوا إلى الحياة الدنيا ولو دقيقة واحدة يستغفرون الله ويتوبون ويعملون عملًا صالحًا لينفعة في حسابهم الخاص بالحياة الآخرة.

جانب من الحفل

وأضاف أن جميع من كانوا في الحفل نسوا الآخرة وتغافلوا عن حرمة الموتى بداخل المقابر، التي تبعد عنهم امتارا قليلة جدا، مما نتج عنه مزيدا من الأضرار والآثار السلبية النفسية على جميع الأهالي والمواطنين بمحافظة بني سويف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر