اعلان

ذبحها زوجها وترك رضيعها بجوارها.. كشف ملابسات العثور على جثة سيدة بأرض فضاء بالبحيرة

زوج يذبح زوجتة في البحيرة
زوج يذبح زوجتة في البحيرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، لغز العثور على جثة ربة منزل عثر عليها مذبوحة ملقاة بأرض فضاء بمدينة وادى النطرون وبجوارها طفل رضيع.

تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة الزوج "أحمد ر غ" 20 سنة، و قام باستدراج زوجته "رحمة م ع" 18 عاما تقيم بمحافظة سوهاج، لمدينة وادى النطرون لزيارة خالته وقام بذبحها مستخدماً سكيناً حتى سقطت جثة هامدة، تاركا نجله يبلغ من العمر 6 شهور بجواره، وفر هاربا وبرفقته نجله الثاني عام ونصف.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج من القبض علية وبمواجهتة اعترف بارتكاب الواقعة وقتلها إنتقاما منها لقيامها بمعاتبته لعدم الإنفاق عليها وعلى أولاده منها وقيامه بالإستيلاء على أموالها وإنفاقها على تعاطى المخدرات.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة وادى النطرون بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة بأرض فضاء بناحية حى الزهور.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتبين لضباط المباحث من المعاينة وجود جثة لفتاة مجهولة الهوية فى العقد الثالث من العمر، وبمناظرة الجثة تبين وجود جرح ذبحى بالرقبة وجروح طعنية متعددة بالبطن والظهر وأنحاء الجسم وعثر بجوارها على طفل رضيع 6 شهور.

وأمر مدير أمن البحيرة تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المجنى عليها وكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبيها.

وجرى نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف الجهات المختصة التي أمرت، بإيداع الطفل إحدى دور الرعاية الإجتماعية، و ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات، وإعداد تقرير كامل بمواصفات وأسباب الوفاة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً