اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. مصرع أربعينية أسفل عجلات القطار في فاقوس

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

مصرع أربعينية أسفل عجلات القطار بالشرقية

لقيت ربة منزل في العقد الرابع من عمرها، مصرعها أسفل عجلات القطار متأثرة بجراحها، وذلك أثناء عبور مزلقان السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاه أمام قرية الفدادنة بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

مياه الشرب بالشرقية تنفذ حملة توعوية لترشيد الاستهلاك

نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والتخلص الأمن من مخلفات الصرف وخاصة المخلفات الحيوانية وذلك أثناء فاعليات القافله البيطرية بكفر أيوب مركز بلبيس حيث تم استهداف اكثر من 500 مواطن من أهالي القرية وكذلك التحدث عن التغيرات المناخية وآليات التكيف معها والاتجاه إلى إعادة تدوير المخلفات الحيوانية والمشروعات الصديقة للبيئة.

إجراء 4 عمليات جراحية طارئة لمريض محول من جنوب سيناء في حادثة سير

استقبلت مستشفى أبو حماد المركزي بمحافظة الشرقية، حالة طوارئ محولة من محافظة جنوب سيناء، وذلك من خلال التنسيق بين الغرفة المركزية لرعايات مصر، مع إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بالمحافظة، والمستشفى، تعاني من إصابات متعددة خطيرة، إثر حادث تصادم مروري، نتج عنه كسور في عظام الحوض، وكسر بعظمة الفخذ، وانفصال كلي بالمثانة البولية عن قناة مجرى البول أدى إلى احتباس بولي، بالإضافة لنزيف داخلي بالبطن، وفصيلة دم نادرة (_O).

فحص 1363 رأس ماشية وطائر خلال قافلة بيطرية بقرية كفر أيوب بالشرقية

نفذت إدارة بلبيس البيطرية، قافلة بيطرية مجانية شاملة بناحية قرية كفر أيوب وتوابعها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتم من خلالها تقديم كافة الخدمات البيطرية، لـ1363 رأس ماشية وطائر، لتخفيف العبء علي كاهل المواطنين.

الوفاة طبيعية.. العثور على جثة أربعيني على طريق أبو كبير - الزقازيق

عثر أهالي مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، على جثة شخص على حافة مدخل مركز أبو كبير اتجاه مدينة الزقازيق، وتم نقل الجثة إلي المستشفي العام بدائرة المركز.

WhatsApp
Telegram