اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. المحافظ يتابع إنشاءات المركز الطبي بتكلفة 15 مليون جنيه

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار سوهاج اليوم.

محافظ سوهاج يتابع إنشاءات 'المركز الطبي' بحي الكوثر بتكلفة 15 مليون جنيه

تابع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء المركز الطبي بحي الكوثر، على مساحة 600 متر مربع، وبتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه، وذلك لخدمة أهالي منطقة حي الكوثر والقرى المجاورة، ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وخطة المحافظة لتوفير الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بمختلف أنحاء المحافظة، وأوضح المحافظ أن نسبة التنفيذ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة سوهاج تحتفل باليوم العالمي للعصا البيضاء

نظم مركز نور البصيرة بجامعة سوهاج، احتفالية اليوم العالمي للعصا البيضاء، وذلك بحضور كلاً من الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عماد الصوينع مدير المركز، والدكتورة سلمى عبد المنعم نائب مدير المركز، ولفيف من الطلاب ذوي الإعاقات المختلفة، وذلك بمقر القاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم، وقال الدكتور مصطفى عبد الخالق إن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

السيطرة على حريق التهم نصف فدان ذرة شامية شمال سوهاج

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في قطعة أرض على مساحة نصف فدان مشون بها مخلفات محصول الذرة الشامية، بدائرة مركزطما شمال المحافظة،وبدأت الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة طما، باندلاع حريق في قطعة أرض زراعية ناحية قرية الحديقة دائرة المركز، وامتدت النيران إلى قطعة أرض زراعية أخرى مجاورة لها بدائرة المركز، انتقلت... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً