اعلان

غدر الصحاب.. تفاصيل صادمة في مقتل سائق توك توك على يد أصدقائه في البحيرة

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، لغز العثور على جثة شاب مذبوحا وملقى في أرض زراعية، بقرية صفر الكبرى التابعة لقرية دسونس بأبو حمص بمحافظة البحيرة.

كان مأمور مركز شرطة أبو حمص، تلقى بلاغا من ربة منزل مقيمة بقرية صفر الكبرى التابعة لقرية دسونس دائرة المركز بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية ملقاة بالأرض الزراعية الخاصة بزوجها.

على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة شخص مجهول الهوية، مصاب بجرح طعنى أسفل الرقبة وجروح متعددة بالرأس والوجه والذراعين وعثر بجوار الجثة على عصا خشبية عليها آثار دماء.

وجه اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الجريمة وضبط مرتكبيها وكشف هوية المجني عليه.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي، إلى أن المجني عليه يدعى "بيشوى ع ن"، 29 عامًا، سائق توك توك ومقيم دائرة قسم المنتزة ثالث الإسكندرية، وعقب تقننين الإجراءات تم تحديد مرتكبي الجريمة، وهم كل من:" محمد.م.إ" 20 عامًا، سائق توك توك ومقيم أول المنتزه، و" صبحى.ج.ع"، 39 عامًا، سائق توك توك ومقيم ثان المنتزه وشقيقه "مروان"، 19 عامًا مقيم النهضة أول العامرية وسبق اتهامه فى قضايا سرقة.

وأوضحت التحريات الأولية، أن المتهمين تربطهم علاقة صداقة مع المجني عليه، حيث قاموا باستدراجه بدراجته البخارية من منطقة عمله في محافظة بالإسكندرية، لمركز أبو حمص بدعوى استرجاع توك توك خاص بأحدهم وقاموا بقتله مستخدمين عصا خشبية وسلاح أبيض.

و تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

تحرر المحضر اللازم؛ تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين