اعلان

طلاب ومعلمو معهد شطورة الأزهري بسوهاج يكرمون شيخهم لبلوغه سن التقاعد (صور)

الشيخ علم الدين
الشيخ علم الدين

نظم معهد بنين شطورة الأزهري، احتفالية لتكريم شيخ المعهد 'علم الدين علي أحمد'، لبلوغه سن التقاعد بعد رحلة كفاح وعطاء استمرت لأكثر من 35 عاما في مجال التعليم الأزهري، وتدريس العلوم الشرعية والعربية.

كما كرم المعهد كلا من: أحمد أحمد أبو زيد، أحمد سليم عطية، مهدي أبو الدهب، علي عبد الرازق، على عمار، أحمد سليم، إسماعيل عبد الرحيم، محمد شافع، وهو من المعلمين بالمعهد لبلوغهم سن التقاعد أيضا.

معهد شطورة الازهري

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ أحمد عبيد الشطوري ثم بأبيات من الشعر حول فضل العلم والمعلمين من كلمات الشاعر محمد عمر أبوزيد مقدم الحفل، تلاها كلمة الشيخ جمال درغام شيخ المعهد التي رحب فيها بالضيوف الكرام وشرح عدد من المواقف الإنسانية للمكرمين مع الطلاب ومع زملائهم توحى استحقاقهم الف تكريم.

وألقى الشيخ عوني القبيسي، مدير إدارة طهطا التعليمية الأزهرية نيابة عن الدكتور أحمد حماد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية كلمة تحدث فيها عن فضل هؤلاء المكرمين على طلابهم وحرصهم على مصالحهم وكيف ساهموا فى التصدى للعديد من المشكلات التى واجهت العملية التعليمية الأزهرية فى قرية شطورة حتى تخرج من تحت أيديهم أطباء ومستشارين وعلماء وقامات كبيرة لها دورها وكيانها فى المجتمع.

معهد شطورة الازهري

وتقدم مدير إدارة طهطا التعليمية بالشكر لشيخ المعهد الاسبق الشيخ علم الدين على أحمد، بالشكر له على مابذله فى إدارة معهد بنين شطورة بكفأءة اكسبته محبة الجميع، متمنيا له التوفيق فى حياته القادمة ودوام تمتعة بالصحة والعافية له ولزملاءه المحالين للتقاعد.

معهد شطورة الازهري

وحضر الحفل كلا من الشيخ عبد الرؤوف أمين، مسؤول التعليم الابتدائى بالإدارة والشيخ أحمد أبو عليو، وكيل ادارة طهطا الأزهرية الأسبق والدكتور عبد الحافظ متولي، مدير ادارة النشر السابق والشيخ أحمد مهدى والشيخ محمود سلامة مشايخ معهدى فتيات شطورة والسلام الأزهري والشيخ حسين سديرة، وكيل معهد فتيات السلام ومحمد ابراهيم جحا، ونظرا للظروف الصحية لم يتمكن فضيلة الشيخ علم الدين على أحمد من الحضور، وتمنى له الجميع الشفاء العاجل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً