اعلان

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب أتوبيس ببني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

أسفر انقلاب أتوبيس بطريق إهناسيا بنى سويف، اليوم الأحد، عن إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

واستقبلت طوارئ مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف 6 من المصابين وهم عبد الحميد محمود رشوان، 67 سنة، وبه كدمات وسحاجات، وناصر عبد العزيز، 53 سنة ، سباك، وبه إشتباه كسر فى العمود الفقري، وطارق فضلي، 50 سنة، وبه إشتباه كسر بالعمود الفقري، وإحسان أيمن شكري، 19 سنة، وبها فقدان للوعي، يقيمون قرية ننا مركز إهناسيا، ومحمد حسين محمد، 53 سنة ، سائق توكتوك، وبه إشتباه كسر بالساق الأيسر، ونجله "حازم" 13 سنة، وبه إشتباه كسر بالذراع الأيمن، يقيمان الزراعيين، بمدينة بني سويف.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وتبين من التحريات الأولية وأقوال شهور العيان من الركاب، أن الأتوبيس قادم من قرية ننا بمركز إهناسيا، متجهًا إلى المنطقة الصناعية ببياض العرب بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، يستقله مجموعة من عمال وموظفي مصنع ملابس، وفوجئ قائد الأتوبيس بتوكتوك فى الإتجاه المقابل حاول تفاديه فأختلت عجلة القيادة في يده ما أدى لتصادمهما وإنقلاب الأتوبيس على جانب الطريق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من زد