اعلان

الكشف على 1568 مريضا بقافلة طبية مجانية في ميت العطار ببنها

قافلة طبية فى بنها
قافلة طبية فى بنها

أعلن الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، انطلاق قافلة طبية مجانية بقرية ميت العطار التابعة للإدارة الصحية بمدينة بنها على مدار أمس السبت واليوم الأحد، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

قافلة طبية فى بنها

وأوضح وكيل الصحة أنه تم توقيع الكشف على 132 حالة تحليل دم وبول، و24 أشعة عادية وسونار، و111 كشف مبكر عن السكر والضغط وندوات تثقيفية، حيث قدمت القافلة منظومة خدمات طبية متكاملة من خلال توقيع الكشف على المرضى وتسليم الأدوية مجاناً .

قافلة طبية فى بنها

وأوضح وكيل الصحة أن القافلة شملت تخصصات طبية باطنة - جراحة- مسالك بولية - عظام - أطفال- أمراض نساء - تنظيم أسرة-رمد- جلدية و أسنان تحت اشراف أخصائيين واستشارين على أعلى مستوى من الكفاءة .

قافلة طبية فى بنها

كما شملت القافلة الفحص بالأشعة العادية x-ray والسونار والتحاليل الطبية بالدم والبول والبراز

بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية، كما تم تحويل الحالات التى تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة لمديرية الصحة .

قافلة طبية فى بنها

وأكد وكيل الصحة استمرار انطلاق القوافل الطبية والعلاجية المجانية على مستوى قرى المحافظة وذلك تحقيقا لأهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتقديم خدمات طبية ذات جودة للأسر المستحقة بالقرى والنجوع .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات