اعلان

رئيس مياه قنا يستقبل وفد خبراء المكتب البريطاني Mott Macdanold (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل المهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، وفدا من المكتب الاستشاري البريطاني موت ماكدونالد، الذى ضم كلا من خبراء من المكتب الاستشاري Mott Macdanold ضمن مشروع 'IWSP2'، وهم الدكتور كريستوف تشيكالا، والدكتورة خديجة حسن، والدكتور محمد صبحي، والدكتور مصطفي الطيب.

وقام فريق الخبراء بإجراء بعض التجارب على بعض المحطات، والاستخدام الأمثل للكيمياويات لتحسين الأداء، وتقديم بدائل ذات تكلفة أقل بإستخدام مركب البوليمر، خاصة في المناطق التي بها مصادر المياه ذات عكارة عالية.

وزار الفريق محطة الصالحية والتي تنتج حوالي 100 ألف متر مكعب يوميًا من مياه الشرب النقية، والتي تغذي قنا والقري المحيطه بها، ومحطة مياه نجع حمادي السطحية والتي تغذي مدينه نجع حمادي والقرى المحيطه بها بالمياه النقيه، كما زار محطة الجزيرية سعه 80 لتر / ثانية والتي تغذي قرية الجزيرية، ومحطة الزهنات ومحطة مياه دشنا الكبرى.

وعبر الوفد عن امتنانه للمهندس رجب عرفة؛ لاهتمامه بتنفيذ المشروعات بأعلى جودة وبأسرع وقت، وذلك لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للمواطن القنائي.

ومن جانبه عبر المهندس رجب عرفة عن شكره للوفد وتقديره للجهود المبذولة من قبل استشاري المشروع، وتطلعه لمزيد من التعاون الذي من شأنه تقديم خدمات مياه شرب وصرف صحي ذات موثوقية وجودة عالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة