اعلان

ضبط مركز تجميل وأكاديمية لتعليم مهنة التمريض دون ترخيص في البحيرة

حملة رقابية بالبحيرة
حملة رقابية بالبحيرة

نفذت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحكومة، من خلال إدارة الرقابة والمتابعة، بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة، برئاسة اللواء أحمد الحسيني، وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، حملات مكبرة علي المحالّ العامة ومراكز التجميل، والأكاديميات بمركزي أبو حمص ودمنهور.

أسفرت عن الحملة عن ضبط مركز تجميل للبشرة والأسنان دون ترخيص ودون تأهيل وذو إعلان مضلل، تملكه وتديره سيدة حاصلة على شهادة ثانوية عامة.

كما تم ضبط أكاديمية لتعليم مهنة التمريض دون ترخيص وذو إعلان مضلل، تدعي أنها تمنح شهادات حكومية معتمده وتتقاضى آلاف الجنيهات من الطلاب خلال عده شهور.

فيما تم تحرير 5 محاضر ضد محالّ متنوعة "مواد غذائية- مفروشات- ملابس- أجهزه كهربائية قطع غيار سيارات" لعدم الإعلان عن الأسعار وعن سياسة الاستبدال والاسترجاع وعدم الاحتفاظ بدفتر فواتير ضريبية يقدم لجمهور المستهلكين بالمخالفة لقانون حماية المستهلك.

وشددت الحملة على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها محافظة البحيرة، وأجهزتها التنفيذية والرقابية بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات من خلال تكثيف المرور الميداني والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة