اعلان

بعد مصرع وإصابة 19 شخصا.. محافظ الدقهلية يوجه بسرعة التعامل مع تداعيات حادث جمصة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، كلا من الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ومحمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا بسرعة التعامل الفوري مع تداعيات حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل علي طريق جمصة المنصورة أمام كوبري شرنقاش.

وقد أسفر الحادث عن وفاة 10 مواطنين وإصابة 9 آخرين، ووجه "مختار" بنقل جميع المصابين وحالات الوفاة إلى مستشفيات المنصورة التخصصي والمنصورة الدولي.

كما وجه "مختار" بسرعة صرف المساعدات المالية والإعانات اللازمة لحالات الإصابة والوفاه بالتنسيق والتعاون مع وزيرة التضامن الإجتماعي.

هذا وقد أكد "مختار"، أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة علي تقديم كل الرعاية للحالات الإنسانية وفي الازمات والحوادث من خلال التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني بنطاق المحافظة.

وفي هذا الإطار، أكد محافظ الدقهلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة للمساندة من أبناء محافظة الدقهلية، وخاصة وقت الحوادث والأزمات، كما أكد أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل الجهود الكبيرة لرعاية الحالات الإنسانية؛ وذلك بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية بهدف تقديم الرعاية لهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التى تضع هذه الفئات فى مقدمة الاولويات.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الانسان المصري وتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين خاصة وقت الازمات وتوفير الحياة الكريمة لهم، وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً