اعلان
اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. الجامعة تحقق طفرة في تصنيف التايمز وكلية آداب تستقبل 1500 طالب وطالبة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار سوهاج اليوم.

جامعة سوهاج تحقق قفزه نوعية في تصنيف التايمز للتخصصات العلمية 2023

أعلن الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، أن الجامعة حققت قفزة نوعية في التصنيف الدولي للجامعات في التخصصات العلمية المختلفة وفقاً لتصنيف التايمز البريطاني في نسخته الأخيرة THE Subject Ranking 2023وقال الدكتور مصطفى عبد الخالق إنه تقدم لتصنيف التايمزللتخصصات العلمية هذا العام أكثر من 2600 جامعة علي مستوى العالم، حيث جاءت... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

كلية الآداب بسوهاج تحتفل باستقبال 1500 طالب وطالبة جدد وتكرم أوائل الأقسام

شهد الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى وتكريم أوائل الأقسام بكلية الآداب بمقر الجامعة الجديد، والذي نظمه طلاب من أجل مصر وطلاب برنامج الفئات الخاصة بالكلية، بحضور الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد توفيق القائم بعمل عميد الكلية والدكتور محمود مراد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب وأولياء أمورهم، وفي كلمته هنأ رئيس... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة سوهاج تحصد المركز الثالث في لقاء المسابقات الرياضية الترويحية لطلاب الجامعات بالإسكندرية

حصدت جامعة سوهاج المركز الثالث في فعاليات اللقاء الأول للمسابقات الرياضية الترويحية لطلاب وطالبات الجامعات المصرية للعام الجامعي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ( الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي )، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، وأوضح الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، أن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل