اعلان

أخبار المنيا اليوم.. القاضي يتفقد موقع الهبوط الأرضي وتحرير محاضر لرفع الإشغالات

نشرة أخبار محافظات أهل مصر
نشرة أخبار محافظات أهل مصر

شهدت محافظة المنيا، خلال الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأحداث المهمة، وتستعرض «أهل مصر»، في التقرير التالي، أخبار المنيا اليوم.

محافظ المنيا يتفقد موقع الهبوط الأرضي المفاجئ بوسط المدينة ويطمئن على المرافق

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم، الموقع العام لهبوط أرضى مفاجئ بجانب شارع سعد زغلول بوسط مدينة المنيا، والذي حدث أثناء أعمال بناء أساسات بقطعة أرض بجانب مكتب البريد الرئيسي، حيث تابع المحافظ الموقف على الطبيعة واطمئن على سلامة شبكة المرافق العامة من كهرباء ومياه وصرف صحي وغاز.

رافق المحافظ، الدكتور محمد حلمى رئيس مدينة المنيا، والمهندس أحمد حسن مدير مديرية الطرق ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والغاز الطبيعي والاتصالات وممثلي كلية الهندسة، وإدارة المرور.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تحرير 5 محاضر خلال حملة تفتيشية لرفع الإشغالات بحي شمال مدينة المنيا

تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في تنفيذ حملات رفع الإشغالات والتعديات ومتابعة حالة النظافة العامة على مستوى مراكز المحافظة، يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات التفتيشية والعمل على توسعة الشوارع والأرصفة من جميع المخالفات والتفتيش على رخص المحالّ التجارية بهدف إعادة الانضباط للشارع والقضاء على ظاهرة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام.

من جانبه، قال الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية نفذت حملة بحي شمال المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق والجهات المعنية، تم خلالها المرور على عدد من المحال والمقاهي بمنطقة المحطة، عمارات الجامعة وتم رفع الإشغالات والباعة الجائلين من شوارع الحي، وكذلك الأرصفة الجانبية المخصصة لسير المواطنين، كما أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر مخالفة تنوعت ما بين (نظافة أشغال إدارة منشأة دون ترخيص) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً