اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. إزالة 42 حالة تعدٍ وضبط 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

قبل النطق بالحكم.. محامي فتاة المنصورة يتولي الدفاع عن قاتل سلمي بهجت

قال محمد فتحي والد قاتل "فتاة الشرقية" إنه منذ ما يقرب من شهر ونصف تواصل مع الراحل فريد الديب المحامي لطلب مرافعته في قضية نجله المتهم بقتل زميلته "سلمي بهجت" بمدخل إحدي العقارات بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

واستكمل والد قاتل فتاة الشرقية، أن "الديب" لديه من القدرة والخبرة في التعامل مع مثل هذه القضايا، لافتًا إلي أن الأخير إعتذار له عن تولي الدفاع بقضية نجله نظرًا لمروره بوعكه صحية صعبه لا تسمح له بالدفاع عنه مرشحًا له "أحمد حمد" المحامي وهو نفسه محامي قاتل "نيرة أشرف" في القضية المعروفة إعلاميًا ب"فتاة المنصورة".

محافظ الشرقية يتابع سير انتظام توريد محصول القطن لحلقات التجميع

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، من المهندس حسين أحمد طلعت وكيل وزارة الزراعة علي حسن سير انتظام أعمال توريد محصول القطن "الذهب الأبيض" لحلقات التجميع بمختلف مراكز ومدن المحافظة، والتي تتم يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً بموجب الحيازة الزراعية والبطاقة الشخصية للمزارع، وكذلك انتظام سير عمليات البيع لضمان حصول المزارعين على سعر عادل يشجعهم علي زيادة المساحات المنزرعة بالقطن مستقبلاً.

إزالة 42 حالة تعدٍ بالبناء المخالف بمختلف مراكز ومدن الشرقية

شنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، حملة لإزالة التعديات المخالفة ضمن أعمال الموجه الـ 20 وأسفرت الحملات عن إزالة 42 حالة تعدي بمساحة 5 آلاف و 423 متر مباني و11 حالة تعدي بمساحة 52 فدان و16 قيراط أرض زراعية بنطاق المحافظة، كما تم قطع المرافق عن 2 حالة تعدي على مساحة 350 بمركز الإبراهيمية.

ضبط 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بالشرقية

أعلن اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، أن إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، أقسام الصحة بالإدارات البيطرية، بالاشتراك مع مجالس المدن، الرقابة التموينية، مباحث التموين، الرقابة الصحية، الرقابة الإدارية بالشرقية، قامت بتنفيذ حملات تفتيشية لضبط سوق اللحوم والدواجن والأسماك بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وكيل صحة الشرقية يتابع العمل بالقافلة الطبية بفاقوس ضمن حياة كريمة

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، القافلة الطبية العلاجية الشاملة بقرية كفر الأشقم بمركز فاقوس، والتي بدأت منذ صباح أمس الخميس وتستمر حتى مساء اليوم الجمعة.

وقام وكيل الوزارة بمتابعة سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالقافلة، وتفقد توقيع الكشف الطبي علي المرضى في التخصصات الطبية المختلفة والتي تشمل "الروماتيزم والتأهيل، الباطنة، الجراحة العامة، القلب، العظام، الأطفال، النساء والتوليد، الجلدية والتناسلية، تنظيم الأسرة، أنف وأذن، الأسنان، والرمد"، وإجراء الفحوصات المعملية، والأشعات اللازمة، والكشف عن أمراض السكر والضغط"، وصرف العلاج اللازم للمرضي مجاناً، وبلغ ما تم توقيع الكشف الطبي عليهم حتى وقت الزيارة اليوم أكثر من 850 مريض.

رئيس مياه الشرب بالشرقية يستقبل مساعد رئيس الوزراء لمتابعة المشروعات الجارية

استقبل المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والعضو المنتدب اللواء هشام السوداني مساعد رئيس مجلس الوزراء لشئون المشروعات القومية، وذلك لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية بمحافظة الشرقية في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً