اعلان

إزالة 15 حالة تعدٍ على الشارع العام بقطاع المساكن بقنا ضمن الموجة 20

جانب من الإزالات
جانب من الإزالات

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم السبت، 15 حالة إزالة بمساحة 800 متر عبارة عن عشش بالطوب الأبيض والأسمنت وإرتفاعات مختلفة تعدٍ على الشارع العام بقطاع المساكن، وذلك بناءً على تعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

وجاء ذلك بحضور أحمد حمدي رئيس قطاع المساكن، واللواء يوسف عبدالمقصود، والرائد أحمد السيسي، والمقدم محمود حمدالله، والاشتراك مع لجنة الوحدة المحلية خالد سيد عضو الإدارة القانونية بالوحدة، ومحمد قرشي عضو المتابعة بالوحدة، ومحمود عبدالغفار مسئول الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية.

وأوضح 'لطفي'، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأي تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي ومنع انتشار العشوائيات والبناء بدون ترخيص.

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، خلال الموجه 20 بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على أراضي أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعة وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

WhatsApp
Telegram