اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توريد 27131 طن أرز شعير وحملات على الأسواق للتأكد من توافر السلع

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

تموين كفر الشيخ: توريد 27131 طن أرز شعير

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأرز الشعير خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقعت تابعا للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مضارب كفر الشيخؤ ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: حملات على الأسواق للتأكد من توافر السلع

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، في اجتماع مجلس المحافظين برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ : إزالة 20 حالة بمراكز المحافظة

تمكنت حملات المرحلة الثالثة من الموجه 20، من إزالة 20 قرار تعدى على أملاك الري ببيلا على مساحة فدانين و20 قيراط و10 أسهم ،وجرى تسليم المواقع لجهة الولاية خالية من أي تعدي، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف المهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، وحضور جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram