اعلان

لاعبة الترايثلون تتماثل للشفاء بعد توقف قلبها بالإسكندرية

صورة اللاعبة
صورة اللاعبة

تماثلت الحالة الصحية للاعبة چومانا ياسر لاعبة منتخب مصر للترايثلون للشفاء لمدة 35 يومًا تلقت فيهم العلاج بعد أن توقفت العضلة بالقلب عن أداء وظيفتها الطبيعية تعدت مدة التوقف 22 يوما وعودتها لمنزلها مرة أخرى.

وغادرت المستشفى، بعد 35 يومًا من تلقيها العلاج، حيث توقف قلبها وتعطلت عضلة القلب عن أداء وظيفتها الطبيعية لمدة تجاوزت 22 يومًا.

وقال محمد الجوهري ، مدرب چومانا ياسر بطلة منتخب مصر: أن چومانا عادت لتمارس حياتها الطبيعية، بعد تلقيها العلاج لمدة 35 يوما خضعت فيها لجلسات الإنعاش لعملها الطبيعي.

وأضاف فى بيان على صفحته الشخصية على فيسبوك، أن اللاعبة چومانا ياسر، بطلة إعجازية عادت لتحلق في سماءنا من جديد، بعد مرور 35 يومًا في المستشفى قضت منها 17 يومًا بغرفة العناية المركزة و12 يومًا بغرفة عناية القلب، و6 أيام بحجرة الرعاية داخل المستشفى لتعود چومانا الى بيتها غرفتها وسريرها من جديد.

جدير بالذكر، أن چومانا كانت تؤدي تمرينات رياضية أثناء وجودها بحمام السباحة بأحد النوادي، واصيبت بحالة تشنج صاحبها توقف بعضلة القلب وبعد ملاحظة المدربين تم إخراجها من المياة وعمل الإسعافات الأولية المتاحة الى وصول الإسعاف لنقلها الى أحد مستشفيات الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram