اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إصابة 6 من أسرة واحدة في حادث طريق أسوان الصحراوي

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

وزيرة التضامن تمنح جمعية 'حسن عطية' بالأقصر جائزة مصر الخير (صور)

فازت جمعية الشيخ حسن عطية للمحافظة على القرآن الكريم بقرية البعيرات، غربي الأقصر، بجائزة مصر الخير لريادة العطاء الخيري والتنموي المستدام والتي نظمتها مؤسسة مصر الخير في دورتها الرابعة، وتسلم الجائزة الشيخ أحمد حسن عطية البعو، في احتفالية كبرى بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج أهمية دور المجتمع المدني كشريك أصيل للوزارة؛ لما له من دور وأثر حقيقي على التنمية المستدامة، مثمنة التعاون مع مؤسسة 'مصر الخير' بكل ما تحمله من خبرات في كفالة الحقوق المتكاملة، وتنافس للفوز جائزة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

6 من أسرة واحدة.. مستشفى الأقصر الدولي تستقبل مصابي حادث طريق أسوان الصحراوي

استقبل قسم الطوارئ بمستشفى الأقصر الدولي 6 أفراد من أسرة واحدة، من مصابي الحادث الذي وقع بطريق الأقصر - اسوان الصحراوي الغربي، وكانت البداية بتلقي مرفق إسعاف أسوان إخطارا يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي قنا _ أسوان على الطريق الصحراوي بالسباعية شمال المحافظة، بسبب انفجار... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 5 كراتين عصير و10 علب جيلي منتهية الصلاحية بالأقصر

شنت إدارات تموين إسنا والبياضية والزينية بالأقصر، اليوم الأحد، حملة تموينية للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط 17 كرتونة كرواسون؛ بكل كرتونة عدد 24 قطعة، وعدد 4 كرتونة ساكس سبرنج بطعم الشطة بكل كرتونة عدد 15 كيسًا، وعدد 5 كراتين عصير مشروب مانجو ألوان صناعية بها 24 زجاجة منتهية الصلاحية، وكرتونة لوليتا ألوان... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا