اعلان

مؤسسة «حياة كريمة» تنظم زيارة ميدانية للمشروعات القومية للمبادرة بالفيوم

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نظمت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع جامعة الفيوم، زيارة ميدانية للمشروعات القومية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرية 'مطول' بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم.

جانب من الزيارة

وجاء ذلك بحضور الدكتور عماد عادل عبد العاطي المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بالفيوم، وممثلين المبادرة بالفيوم المهندس محمد عمر مكرم منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالفيوم، ومنسقي ومتطوعي المؤسسة بالفيوم، ورئيس الوحدة المحلية بقرية مطول مركز إطسا .

جانب من الزيارة

وإشراف محمد يحيى عبد الفتاح أخصائي رعاية الطلاب، ومحمد على مدير إدارة الإتصال بالإدارة العامة لخدمة المجتمع.

جانب من الزيارة

وتهدف الزيارة إلي التعريف بإنجازات المبادرة، والمناقشة والحوار مع شباب الجامعة حول المشروعات التنفيذية للمبادرة، وتوظيف مشروعات تخرج الطلاب لخدمة المبادرة في القرى الأكثر احتياجًا بالجمهورية، لتحسين مستوى المعيشية لآلاف القرى المصرية، والنقلة النوعية من العصر السابق والعصر الحاضر.

جانب من الزيارة

وشملت الزيارة مشروعات (مركز شباب- مدارس تعليمية- مجمع خدمات المواطنين- مركز طب الأسرة وغيرها).

وأشاد الطلاب بحجم الإنجازات التي تقوم بها الدولة من مشروعات قومية عملاقة، وتنمية قرى الريف المصري بالفيوم، موجهين كل الشكر لإدارة الجامعة بتوعيتهم من خلال تلك الزيارات الميدانية.

جانب من الزيارة

وأشار الدكتور عماد عادل، إلى أن الجامعة تشارك بفاعلية وتميز في تنفيذ أهداف مبادرة 'حياة كريمة' من خلال تنظيم الندوات والزيارات لتعريف الشباب بمشروعات مبادرة حياة كريمة في محافظة الفيوم .

جانب من الزيارة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة والنصر (0-0) بالدوري السعودي لحظة بلحظة| فرصة خطيرة من اتحاد جدة