اعلان

«رياضة الأقصر» تُجري المقابلات الشخصية للمتقدمين للالتحاق ببرنامج «تصدوا معنا»

المقابلة
المقابلة

نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، المرحلة الثانية من البرنامح القومي لمواجهة الشائعات تحت شعار تصدوا معنا، بإجراء المقابلات الشخصية للشباب المتقدمين، وذلك بحضور صلاح رشوان، مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

ويأتي ذلك في إطار الدعوة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للشباب المصري بالتصدي للتحديات التي تواجه الدولة المصرية سواءً في الداخل أو الخارج بما يتضمنه ذلك من مواجهة الشائعات، والأخبار المغلوطة، والحث علي نشر مزيد من الوعي بالقضايا المعاصرة.

وجاء ذلك تنفيذا لتوجهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، للقائمين علي تنفيذ إستراتيجية البرنامج ، بالعمل علي خلق جيلًا قادرًا من النشء الشباب على مواجهة الشائعات، تحمل المسؤولية الوطنية بإعتبارها السلاح الحقيقي في مواجهة الشائعات والقضاء عليها، وحشد الجهود الشبابية والمجتمعية للحفاظ على الدولة الوطنية المصرية، والاصطفاف حول السياسات والمواقف التي تتخذها داخليًا وخارجيًا، وتعميق سياسات بناء الإنسان المصري في كافة المجالات من خلال مجموعة متكاملة من الأنشطة التي يتم تنفيذها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التجمعات الشبابية والرياضية المختلفة.

وذلك تحت إشراف فتحي محمد خير وكيل المديرية للشباب، عبدالرحيم جاد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية ومحمود حنفي مسؤول برلمان الطلائع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية