اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. ضبط صاحب محل تعدى على شخص من ذوي الهمم وإحالة 68 من العاملين للتحقيق

اخبار البحيرة اليوم
اخبار البحيرة اليوم

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير، ترصد جريدة أهل مصر، أخبار البحيرة اليوم.

ضبط صاحب محل تعدى على شخص من ذوي الهمم بالبحيرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يظهر خلاله أحد الأشخاص حال قيامه بالتعدي على آخر.

بالفحص تبين قيام صاحب محل، كائن ببندر أبو المطامير بالبحيرة، بالتعدي على آخر «من ذوي المهم»، مقيم بدائرة المركز، وذلك لقيام الأخير بالتعرض للمترددين على المحل الخاص به، مما دفع المذكور لطرده من أمام المحل خاصته، والتعدي عليه على النحو المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وباستدعاء شقيق المجنى عليه، حضر وبرفقته شقيقه واتهم مالك المحل بالتعدي على شقيقه.

ضبط سيارة محملة بـ40 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها في السوق السوداء بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة تموينية بمركز بدر، أسفرت عن ضبط سيارة محملة بـ 40 شيكارة دقيق بلدي زنة الشيكارة 50 كجم قبل بيعهم بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يأتي ذلك فى إطار جهود محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين؛ للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

إحالة 68 من العاملين بالمصالح الحكومية والمنشآت الطبية بالبحيرة للتحقيق

نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز شبراخيت والدلنجات من خلال إدارة الرقابة والمتابعة، حملات تفتيشية على المنشآت الحكومية والخدمية والطبية، أسفرت عن إحالة 68 من العاملين بالمصالح الحكومية والمنشآت الطبية للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل دون سند قانوني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها محافظة البحيرة لمتابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من أسترازينيكا مصر على حقيقة الأعراض الخطيرة للقاح