أخبار قنا اليوم.. استشهاد ضابط شرطة وإحالة زوجة أنهت حياة زوجها للجنايات

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تكثيف الجهود لضبط مجهولين قتلوا شابا وأصابوا آخر بطلقات نارية في قنا

تُكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة آخر على كوبري العقب بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، بقصد السرقة.

تموين قنا: ضبط 31 مخالفة تموينية متنوعة

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم الثلاثاء، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا والرقابة الإدارية بقنا، وبرئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٣١ مخالفة متنوعة.

استشهاد ضابط شرطة خلال حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بقنا

استشهد ضابط شرطة، اليوم الثلاثاء، خلال حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون في نجع جبارة بقرية الحجيرات، التابعة لدائرة مركز قنا، وجرى نقل الضابط إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

محافظ قنا ينعي المقدم أحمد محمود شهيد قوات الأمن المركزي

نعى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ببالغ الحزن والآسى استشهاد المقدم "أحمد محمود"، من قوات الأمن المركزي بمديرية أمن قنا، والذي استشهد اليوم أثناء تأدية مهام عمله خلال مداهمة للخارجين عن القانون، بقرية الحجيرات، التابعة لمركز قنا.

خنقته بحبل ورمته على الطريق.. إحالة زوجة أنهت حياة زوجها للجنايات بقنا

أحالت جهات التحقيق بقنا، ربة منزل ونجلها، بتهمة قتل زوجها خنقا بحبل، وإلقاء جثته على طريق "مصر - أسوان" الزراعي أمام قرية البيجية التابعة لمركز قنا، إلى محكمة الجنايات.

تحرير 884 مخالفة تموينية خلال أكتوبر في قنا

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن تحرير 884 محضر مخالفة تموينية، خلال الحملات التفتيشية التى شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع مباحث التموين خلال شهر أكتوبر الماضي.

محافظ قنا يُطلق مبادرة لتوفير السلع الغذائية بسعر الجملة

أطلق اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، مبادرة لتوفير السلع الغذائية الأساسية بسعر الجملة بالتعاون مع كبار تجار الجملة بالمحافظة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع كبار التجار، موضحًا أنه تم التنسيق مع كبار التجار لتوريد السلع الغذائية الأساسية، إلى إدارة التعاون بالمحافظة، والتى ستقوم بدورها ببيع تلك السلع للمواطنين بسعر الجملة تحت إشراف مديرية التموين، وذلك من خلال 90 جمعية تعاونية استهلاكية موزعة على مدن وقرى المحافظة، لافتا إلى أن مشاركة تجار الجملة في المبادرة يأتى في إطار قيامهم بواجبهم الوطني في التعاون مع أجهزة الدولة المختلفة للسيطرة على أسعار السلع الغذائية، وتخفيف العبء على جمهور المستهلكين.

رئيس جامعة جنوب الوادي: الأنشطة الطلابية تُعد الجناح الثاني لبناء شخصية الطالب الجامعي

أكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية التي تعد الجناح الثاني لبناء شخصية الطالب الجامعي، وهي الجزء المكمل والمتمم لقاعات الدرس.

بروتوكول تعاون بين جامعة جنوب الوادي وأكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على بروتوكول التعاون بين الجامعة وأكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا، لتعظيم الاستفادة من الخبرات العلمية والتعليمية بين الطرفين والاستعانة بالخبرات الأكاديمية في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)