اعلان
اعلان

رفع 20 ألف طن قمامة وتجميل وتشجير ميادين مرسى مطروح

رفع 20 ألف طن قمامة وتجميل وتشجير ميادين مرسى مطروح
رفع 20 ألف طن قمامة وتجميل وتشجير ميادين مرسى مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بظهور المدينة بالشكل الحضاري، ورفع معدلات النظافة العامة بالأحياء بنطاق المحافظة.

وقال رضا جاب الله رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، بأن رجال جهاز النظافة والأحياء الــ 6 بنطاق المدينة وكورنيش المدينة والشواطئ يواصلون عملهم يوميا برفع أكثر من ٢٠ ألف طن تقريبًا من القمامة، خلال شهر أكتوبر الماضي بمعدات وسيارات الحملة الميكانيكية.

رفع ٢٠ الف طن قمامة وتجميل وتشجير ميادين مرسي مطروح

التجميل والتشجير

وأوضح جاب الله بأنه يوميًا يتم رفع ما بين ٤٠٠ إلى ٥٠٠ طن القمامة، على مدار 24 ساعة بأحياء المدينة والكورنيش، بفضل جهود رجال النظافة والعاملين بالأحياء ورجال الحملة الميكانيكية بالمعدات والسيارات في حدود الإمكانيات المتاحة.

وأشار رئيس مدينة مرسى مطروح، إلى استمرار ومواصلة رفع معدلات النظافة بالأحياء والعزب والكورنيش، مشيرًا إلى أن قسم التطهير والتعقيم يقوم برش المبيدات في صناديق القمامة للقضاء على الحشرات والأوبئة، كما تم وضع استراتيجية لتقسيم المدينة لقطاعات وخطط عمل لجهاز النظافة؛ لضمان سرعة رفع تراكم وإزالة القمامة بمعدلات أسرع حتى تحتل المدينة مكانتها السياحية التي تليق بها، طبقًا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأكد رئيس المدينة، بأن القمامة يتم نقلها إلى المدفن الصحي بطريق سيوة ومصنع تدوير القمامة بالكيلو 10 شرق المدينة بصفة مستمرة بالإضافة إلى الاستجابة إلى شكاوى المواطنين بقطاع النظافة العامة.

وشدد على استمرار الأعمال اليومية للعاملين بإدارة التشجير والتجميل برفع كفاءة الجزيرة الوسطى بالطريق الدولي، وتكثيف أعمال التجميل والتشجير وتقليم النخيل وري الزراعات وأشجار الزينة بالميادين بنطاق المدينة.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح المواطنين بالحفاظ على المظهر العام، والالتزام برمي القمامة في الصناديق المخصصة لها بالأحياء والعزب لضمان ظهور المدينة بالشكل السياحي كسابق عهدها.

رفع ٢٠ الف طن قمامة وتجميل وتشجير ميادين مرسي مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل