اعلان

تاركا طفلتين.. تشييع جثمان مندوب مبيعات لقي مصرعه بتصادم قطار ببني سويف

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

شيع أهالي حي مقبل بمدينة بني سويف، جثمان شهيد العمل، مندوب مبيعات، الذي لقي مصرعه دهسا تحت عجلات القطار بمحطة السكة الحديد بمركز ومدينة الواسطي شمال المحافظة، وسط حالة من الحزن والأسى سيطرت على كل الأهالي.

صلاة الجنازة

وقد أدى أهالي حي مقبل بمدينة بني سويف، صلاة الجنازة على روح شهيد العمل، محمد جمال، 34 سنة، ويعمل مندوب مبيعات، عقب الانتهاء من إجراءات تصاريح الدفن من داخل مستشفى الواسطي المركزي، عقب نقله إليها فور وقوع الحادث بمحطة السكة الحديد.

تاركا طفلتين

وقال أحد الأهالي والمواطنين بحي مقبل بمدينة بني سويف، إن "محمد جمال" كان يتمتع بحسن السيرة والسلوك والأخلاق الحسنة، مشيرا إلى أن وفاته بشكل مفاجئ كان بمثابة صدمة كبيرة بين الأهالي والمواطنين بالمنطقة، تاركا طفلتين صغيرتين.

أسباب الوفاة

وقد لقي الشاب مصرعه، إثر تصادمه بقطار بمحطة السكة الحديد بمركز ومدينة الواسطي شمال بنى وسيف ، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثة إلى مستشفى الواسطي المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى الواسطي المركزي، محمد جمال، 34 سنة، مقيم حي مقبل بمدينة بني سويف، مندوب مبيعات وعمره 34 سنة، جثة هامدة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى وتسليمها إلى ذويها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان على حادث معدية أبو غالب: «السواق نزل يتخانق وساب العربية شغالة»