اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. حوار مجتمعي حول مشروعات حياة كريمة واحتفالية لاستقبال الطلاب الجدد

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار سوهاج اليوم.

رئيس جامعة سوهاج يخصص مقرًا لعلاج أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

قال عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، أنه قد تم تخصيص الدور السابع بمبنى مستشفى الجراحات التخصصية الجديد بالمقر القديم للجامعة، ليكون مقرًا لعلاج أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وذلك في إطار حرص الجامعة علي توفير إحتياجات المجتمع الأكاديمي للجامعة من الخدمات الطبية سواء التشخيصية أو العلاجية على الوجه الأمثل كجزء أصيل من رسالة الجامعة تجاه جميع منسوبيها،وأكد عبد الخالق، أن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حوار مجتمعي لأهالي قرية 'الكولة' حول مشروعات مبادرة تطوير الريف المصري بسوهاج

أناب اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، لحضور فعاليات الحوار المجتمعي واللقاء الجماهيري المقام بقرية 'الكولة' بمركز أخميم، بالتعاون مع مؤسسة 'حياة كريمة؛ للاستماع لآراء ومقترحات المواطنين حول مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري' حياة كريمة '، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لبدء تنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة، بحضور حسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم، وشريف أبو سحلي منسق وحدة حياة كريمة بديوان عام...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة سوهاج تنظم احتفالية استقبال الطلاب الجدد

شهد الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، فعاليات احتفالية استقبال الطلاب وتكريم الفائقين بكلية التربية النوعية، والتي نظمها طلاب من أجل مصر بالتعاون مع اتحاد الطلاب بالكلية بقاعة المؤتمرات الكبري بمقر الجامعة القديم، بحضور الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس طلاب من أجل مصر، والدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على الكلية، والدكتورة لمياء شعبان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ورؤساء الأقسام، ونخبة من أعضاء الهيكل الإداري والطلاب بالكلية، وفي كلمته هنأ الدكتور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram