اعلان

ننشر أسماء ضحايا حادث الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج

حادث سوهاج
حادث سوهاج

حصل موقع وجريدة 'أهل مصر'، على كشف بأسماء وفيات ومصابي حادث تصادم سيارتين ميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقي بسوهاج، والذى راح ضحية 6 وفيات وإصابة 24 آخرين.

يذكر أن حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج، أسفر عن إصابة ووفاة 30 شخص تم نقلهم الى مستشفى سوهاج الجامعي ومستشفى سوهاج التعليمي، ومستشفى اخميم المركزي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى بين سيارتين ميكروباص ووجود متوفين ومصابين، وجارٍ نقلهم للمستشفيات المختلفة.

انتقل مدير أمن سوهاج ومدير إدارة المرور إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحريات وقوع تصادم سيارتين «ميكروباص» تقلان مجموعة من الركاب قبل الكيلو 60 من طريق سوهاج- البحر الأحمر بدائرة مركز أخميم.

بينهم سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم ه ع أ 4521 تتبع إدارة مرور سوهاج، وسيارة ' ميكروباص' وتحمل لوحة معدنية رقم 8532 ص أ ط تتبع إدارة مرور قنا.

أسفر الحادث عن إصابة 24 شخص ووفاة 6 آخرين من مستقلى السيارتين، وتم الدفع بقوات إدارة المرور وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتجرى الآن أعمال رفع آثار الحادث من على الطريق، عقب توقفه جزئيا بسبب الحادث، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، تمهيداً لعرضه على جهات التحقيق المختصة.

كشف بأسماء وفيات ومصابي حادث طريق سوهاج البحر الاحمر

سوهاج

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل