اعلان

تموين البحيرة تدفع بسيارات متنقلة لبيع الأرز بـ15جنيهًا.. وخط ساخن للشكاوى

سيارات متنقلة محملة بالارز بالبحيرة
سيارات متنقلة محملة بالارز بالبحيرة

وفرت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، عددا من السيارات المتنقلة تجوب مدن ومراكز المحافظة محملة بالارز لطرحه أمام المواطنين وبلغ سعر الكيلو المعبأ 15 جنيها، وذلك من أجل سد حاجة المواطنين من هذه السلعة الاستراتيجية الهامة.

سيارات متنقلة محملة بالارز بالبحيرة

وأكد المهندس مجدي الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة، أن السيارات المتنقلة تجوب مدن ومراكز المحافظة لتوفير الأرز للمواطنين، مشيرا إلى أن مديرى الإدارات التموينية بالتنسيق مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية والرقابة التموينية ومباحث التموين، يقومون بالمرور على الأسواق للتأكد من مدى إلتزام التجار بضبط الأسعار وتشديد الرقابة على جميع الأنشطة التجارية مع إتخاذ عقوبات رادعة على كل من يحتكر أي سلعة لرفع التسعيرة.

سيارات متنقلة محملة بالارز بالبحيرة

وأضاف وكيل الوزارة انه يتم المرور على محلات بيع السلع الغذائية لمتابعة جودة المعروض من السلع والتأكد من ضمان توافر كافة أنواع السلع المعروضة بالأسواق ووضع إعلان بالتسعيرة وقوائم أسعار السلع بمكان واضح.

ووجه وكيل الوزارة بإستمرار تكثيف الحملات على الأسواق والمواقع ذات التردد المعتاد للمواطنين، لمراقبة الأسعار ومحاربة الغلاء وجشع وإحتكار بعض التجار، مؤكدا أن مديرية التموين، قامت بتخصص رقم خط ساخن 045/3216573 لتلقى شكاوى المواطنين حول زيادة أسعار السلع بشكل غير قانوني من قبل التجار أو في حال احتكار أحدهم للسلع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً