اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. إحالة 61 موظفًا للتحقيق ورفع 340 ألف طن قمامة

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

بسبب التقصير في عملهم.. إحالة 61 موظفًا بمركزي فاقوس والحسينية للتحقيق

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة 61 من العاملين المقصرين بمختلف المنشآت التعليمية للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة الاستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور اَلْمُفَاجِئ على مختلف المنشآت التعليمية لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تجديد حبس طالب ثانوي في واقعة قتل طفل وشقيقه بالشرقية

قررت الجهات المختصة بمحافظة الشرقية، تجديد حبس طالب بالصف الثالث الثانوي 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه بقتل طفل وإصابة شقيقه، بعدما صدمهما بسيارة أثناء استقلالهما "توك توك" خلال توجههم إلى المدرسة.

رفع 340 ألف طن قمامة ومخلفات خلال شهر أكتوبر الماضى

نفذت وحدة التدخل السريع حملة لرفع 34340 طن قمامة وردش و مخلفات مبانى من مراكز الزقازيق وبلبيس وههيا والنقطة الوسيطة بالغار بواقع 1717 نقلة خلال شهر أكتوبر الماضى.

توريد 302 طن من الأرز الشعير لمواقع التجميع بالشرقية

أعلن المهندس حسين أحمد طلعت وكيل وزارة الزراعة أن إجمالي كمية الأرز الشعير الموردة حتي اليوم بلغت 30233 طن و384 كيلو أرز داخل 58 موقعا تجميعياً، مشيراً إلى أن مساحة الأرز المزروعة هذا العام بلغت 226 ألف و92 فدان.

أشار وكيل وزارة الزراعة إلى أهمية مراعاة الضوابط اللازمة للتعامل مع محصول الأرز والتي تشمل أن تكون حبة الأرز ممتلئة تامة النضج والجفاف بدرجة نقاوة لا تقل عن 94% وبنسبة رطوبة لا تزيد عن 14% وأن يكون الأرز خالي من الشوائب كالرمل والحصى والتراب والدنيبة والحبوب الغريبة وكذلك الحبوب الفارغة تماما والضامرة والعفنة والمصابة بالحشرات والحبة الحمراء والمقشورة وكذلك خلو المواقع التخزينية المعدة لإستلام وتخزين الأرز الشعير من أي محاصيل أخرى وتنظيفها وتخزينها والتأكد من خلوها من أى إصابات حشرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"