اعلان

تأجيل نظر محاكمة «مصطفى البنك» مستريح أسوان لـ3 ديسمبر المقبل

محكمة قنا
محكمة قنا

أجلت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، نظر محاكمة مصطفى البنك مستريح أسوان؛ بتهمة الاستيلاء على قرابة مليار جنيه من المواطنين بحجة توظيفها في تجارة الماشية، لجلسة 3 ديسمبر المقبل.

وكانت محكمة قنا الاقتصادية تنظر جلسة جديدة من جلسات محاكمة مستريح أسوان "مصطفى البنك"، والذي استولى على قرابة مليار جنيه من المواطنين بمحافظات مختلفة وسط تواجد أمني مكثف بمحيط المحكمة، وذلك عن طريق تجارة المواشي بنظام الوعدة، وهي أن يقوم بشراء الماشية بثمن مضاعف عن ثمنها الحقيقي على أن يأخذ البائع أمواله بعد 21 يومًا من عملية البيع، لكن بعد انتهاء المدة المتفق عليها لم يحصل الضحايا على أموالهم.

وكانت جهة التحقيق بمحافظة أسوان، أحالت المتهم مصطفى البنك إلى محكمة قنا الاقتصادية، بسبب الاستيلاء على نحو مليار جنيه من عدد من الأهالي بالنصب والاحتيال بزعم توظيفها. في تجارة الماشية.

وفي وقت سابق، استمعت محكمة جنايات قنا الدائرة الاقتصادية، لعدد من ضحايا مصطفى البنك خلال نظر جلسة مايو الماضي، وطالب بعضهم بالادعاء المدني.

وقررت المحكمة خلال الجلسة الماضية تأجيل نظر القضية إلى جلسة اليوم السبت الموافق 5 نوفمبر لتحقيق طلبات الدفاع والاستماع إلى شهود الإثبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً