اعلان

بمشاركة 15 جامعة.. «الداودي» و«غرباوي» يفتتحان فعاليات الملتقى الفني الـ20 بـ«جنوب الوادي»

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات الملتقى الفني لشباب الجامعات في دورته العشرين، والذي يقام بجامعة جنوب الوادي بمشاركة 15 جامعة تحت شعار ( معًا لإحياء الموسيقى العربية) خلال الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر الجاري.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق، والدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ورحب رئيس الجامعة، بوفود الجامعات المشاركة بفعاليات الملتقى الذي تحتضنه جامعة جنوب الوادي، ضمن باقة متنوعة من الأنشطة الطلابية التي تحرص الجامعة على إقامتها نظرًا للأهمية الكبرى للأنشطة الطلابية في بناء شخصية الطالب، مؤكدًا أن الجمهور في انتظار منتج متميز يليق بالجامعات المشاركة في الملتقى الفني.

ووجه رئيس الجامعة التحية لرعاة الملتقى الفني لشباب الجامعات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية.

وأكد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أهمية الملتقى الفني في إتاحة الفرصة للمواهب المتميزة في الجامعات، وتعريف الطلاب بالتراث الموسيقي العريق الذي تتميز به مصر التي تحظى بموقع ريادي في الفنون على الصعيد الدولي والإقليمي.

وتضمنت فعاليات الافتتاح عروض الألعاب النارية، وفقرات غنائية متنوعة لفريق الكورال بجامعة جنوب الوادي، وجامعة طنطا.

ويشارك بفعاليات الملتقى جامعات ( المنوفية – عين شمس – النيل – الإسكندرية – المنصورة – أسيوط – قناة السويس – طنطا – القاهرة – حلوان – بنها – المنيا – العريش – معهد العبور العالي )، بالإضافة إلى جامعة جنوب الوادي.

وشهد فعاليات الافتتاح عادل أحمد مصطفى أمين عام الجامعة، والدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية والمشرف على الملتقى الفني، والدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية ومستشار النشاط الفني بالجامعة، والدكتور نوبي مهدي عميد كلية الهندسة، وطروب طلبة أمين الجامعة المساعد، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وحضور طلابي كبير .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً