اعلان

اليوم.. فصل التيار الكهربي عن 9 مناطق بمدينة نجع حمادي في قنا

الكهرباء-أرشيفية
الكهرباء-أرشيفية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بمحافظة قنا، أنه نظرًا لإجراء أعمال الصيانة بقطاع الكهرباء بمدينة نجع حمادي، سوف يتم فصل التيار الكهربي، اليوم الإثنين، من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 9 صباحًا.

وأوضحت محلية نجع حمادي، في بيان لها، أن المناطق التى سوف يتم فصل التيار الكهربي عنها هى: "منطقة شارع بورسعيد - منطقة خلف المخابز - منطقة مدرسة التجارة - منطقة الإصلاح الزراعي - منطقة شارع التحرير - منطقة الشبان المسلمين - منطقة السلخانة - منطقة مطحن ناصر - منطقة الحملة الميكانيكية لمجلس المدينة (ورش المجلس)، مشيرة إلى أنه لزم التنويه والتنبيه للسادة المواطنين والقطاعات الخدمية والحكومية بتلك المناطق.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، أن محطات المياه تعمل بكامل طاقتها، مشيرة إلى أن الشركة تبذل أقصى جهدها للانتهاء من أعمال الإصلاح لكسر خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي بمنطقة الصالحية بدون قطع مياه، وذلك بالتنسيق مع ديوان عام المحافظة.

وأكدت مياه قنا، في بيان لها، أنه لن يتم قطع مياه الشرب عن المنازل إلا بعد الإعلان عن ذلك من خلال الصفحات الرسمية لمحافظة قنا وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بفترة تقدر بخمس ساعات قبل البدء في قطع المياه للقيام بأعمال الإصلاح اللازمة.

وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، السادة المواطنين قاطني مدينة قنا توفير احتياجاتهم من المياه اليوم الإثنين.

WhatsApp
Telegram