اعلان

وكيل تعليم البحيرة يستقبل المتأهلين لمسابقة المنتدى الإفريقي للابتكار والتكنولوجيا بدبي

وكيل تعليم البحيرة يستقبل طلاب مدرسة الكريمة
وكيل تعليم البحيرة يستقبل طلاب مدرسة الكريمة

استقبل يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الإثنين، 16 طالبًا من طلاب مدرسة الكرمة الخاصة لغات بدمنهور المتأهلين لتمثيل قطاع الدلتا في مسابقة المنتدى الأفريقي للابتكار والتكنولوجيا المقامة بجامعة الشيخ زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 10 إلى 16 نوفمبر 2022.

وحصل طلاب مدرسة الكرمة على المراكز الأولى في تصفيات القاهرة بمسابقات المونتاج وصناعة الألعاب والابتكار الألكتروني، وشهد اللقاء الدكتور بشارة عبد الملك رئيس مجلس أمناء المدرسة، وعلاء رجب مدير إدارة التعليم الخاص بالمديرية المركزية، وفاء أدوار مديرة المدرسة.

واستمع وكيل الوزارة من كل طالب عن مواهبهم الابتكارية، معرباً عن سعادته بمشاركة هذا العدد الكبير لأول مرة من طلاب محافظة البحيرة وتمثيلهم مصر في هذا المحفل الدولي، مثمناً جهود ودور معلمي ومشرفي المدرسة في الرعاية والإشراف على التلاميذ وتدريبهم تحت إشراف القمص ثاؤوفيلس نسيم الممثل القانوني للمدرسة.

كما قام وكيل الوزارة بتشجيعيهم وتحفيزهم وبث روح العزيمة والإصرار لديهم لتمثيل مصر تمثيلاً مشرفا والتأهل لتصفيات العالم

مؤكداً على أن المنتدى الأفريقي للابتكار والتكنولوجيا يساهم في تنمية وتقوية الدور الريادي لمصر في القارة الأفريقية وتنمية أواصر الصداقة مع دول القارة.

و يشارك في المنتدى العديد من الدول الأفريقية ويعد أول منتدى أفريقي يجمع طلاب أفريقيا من مراحل عمرية تتراوح ما بين خمس سنوات إلى سن ما بعد التعليم الجامعي كما يخدم المنتدى أهداف التنمية المستدامة لأفريقيا وذلك بتناول دور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في تطوير قطاعات الصحة والزراعة والتعليم والصناعة في القارة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً