أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ ونائبه يفتتحان وحدة طب الأسرة وتوقعات بهطول أمطار

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

طقس كفر الشيخ.. توقعات بهطول أمطار

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، انخفاضًا في درجات الحرارة، إذ يسود طقس مائل للحرارة نهارًا، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في أخره، مع توفر فرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ ونائبه يفتتحان وحدة طب الاسرة ب 13 الحفير ويتابعان الخدمات الطبية

افتتح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ،وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وحدة طب الأسرة 13 الحفير التابعة لمركز الحامول، وتابع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة للتعليم الأساسي بقرية 60 الخاشعة بتكلفة 6 ملايين و605 ألف جنيه

افتتح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ ،مدرسة قرية 60 الخاشعة للتعليم الاساسي، التابعة لإدارة الحامول التعليمية، بقرية الحرية التابعة لمركز الحامول، إنشاء جديد بتكلفة 6 ملايين و605 ألف جنيه، على مساحة 2625متر مكونه من 11 فصل، إضافة إلى المعامل والمكتبة ، وحجرة المصادر، ودروات المياه، ضمن المشروعات الجاري افتتاحها تزامنا مع الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار